واحد شارك في من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل

واحد شارك في من سيربح المليون

مُساهمة  ***بنت الجزائر*** في الثلاثاء أغسطس 16, 2011 2:51 pm

واحد شارك في من سيربح المليون السؤال الاول : يقول المثل الجزائري => الباراكا في
1- القليل
2- الصغير
3- الكبير
4- السمين
...
السيد قالو أياما من البداية راهي واعرى نستعين بالجمهور -الجمهور عطالو 100% للجوابة رقم 1
.
اوااه الجمهور ماشي دايماا يجيبها مالا نحذف 2 اجوبة -راحولو 3 و 4 بقاولو 1-2
.
قالو السيد مالا نحي الشك ونعيط لصاحبي (ألوو واش عبد الرزاق راك مليح شويا ومع الصاحا لاباس ذراي كامل لاباس وكيفاش مع الخدمة...) راحولو 30 ثانية
.
جورج قرداحي قالوا واش دير الان السيد قالو هااا واش دير لازم ننساحب وندي 200
ريال كما يقولو ناس بكري البراكة في القليل
avatar
***بنت الجزائر***

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 23

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: واحد شارك في من سيربح المليون

مُساهمة  ابن الجزائر في الثلاثاء أغسطس 16, 2011 8:21 pm

و الله مت بالضحك

ابن الجزائر

المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 15/08/2011
العمر : 24
الموقع : الجزائر

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: واحد شارك في من سيربح المليون

مُساهمة  ***بنت الجزائر*** في الأربعاء أغسطس 17, 2011 8:08 am

شكرا لردك اخي
avatar
***بنت الجزائر***

المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 20/07/2011
العمر : 23

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى